دورات تكنولوجيا التعليم - An Overview

Wiki Article



التقنية و علوم الحاسب الالي الطباعة ثلاثية الأبعاد في سوق العمل

يمكنك التسجيل للالتحاق بالدورة التدريبية من خلال الضغط هنا وستتمكن من البدء في الدراسة في أي وقت.

منصة التعليم المدرسي المدونة بودكاست إدراك مركز المساعدة عن إدراك

حصل وظيفتك المجتمع للمدارس عن البرنامج الحل الشامل للمدارس لإدارة عملية التطوير المهني للمعلمين لوحة المتابعة المباشرة مستقبل مشرق لمدرستك من خلال أداء أفضل لمعلميك التعلم عزز مهارات المعلمين الوظائف منصة التوظيف الأولى للمعلمين في الشرق الأوسط المجتمعات مجتمع خاص بالمدارس الأسعار لأن الاستثمار المهني في المعلمين هو استثمار في مستقبل المدرسة المعرفة

يعتبر التعلم المقلوب من وسائل التعليم الحديثة التي أحدثت طفرة في المجال التعليمي حيث أن الطالب لم يعد متلقي للمادة فقط بل أيضًا مشارك في تعلمها وفهمها والعمل على استيعابها قبل وبعد دراستها وداخل وخارج الفصل.

القيادة والإدارة التفكير التصميمي للحلول المبتكرة

اختر البرنامج معلومات إضافية الذي تنفذه بحكمة ، ولكن تذكر أن تدمج مزيجا – لا يزال الطلاب بحاجة إلى التعلم الاجتماعي في تعليمهم ، وليس فقط المزيد من الوقت على التطبيقات. أفضل أدوات تكنولوجيا التعليم لاستخدامها في الفصل الدراسي (اختارها المعلمون بعناية)

مستمرون بعقد دوراتنا التدريبية عن بعد فقط عبر منصتنا الرقمية، وذلك حرصا منا على سلامتكم

فهم المفاهيم الأساسية ومزايا استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدعم وتعزيز العملية التعليمية والتعلم والتقييم في الصفوف الدراسية.

منصة التعليم المدرسي المدونة بودكاست إدراك مركز المساعدة عن إدراك

التكنولوجيا في التعليم المقررات التكنولوجيا في التعليم يسمح هذا المقرر للمتدرب بالبدء في الانخراط في الاستخدام التربوي الفعال لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدعم وتعزيز العملية التعليمية والتعلم والتقييم في الصفوف الدراسية.

قم بتعبئة الحقول أدناه لتبقى على علم بمواعيد إنعقاد الدورة

هل أحتاج إلى جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي لإتمام هذه الشهادات؟

ضمن مبادرة مهارات المستقبل، نسعى بالتعاون مع عدد من جهات القطاعين الحكومي والخاص لنقدم مسار "التدريب التعاوني" وهو أحد المسارات الرئيسية لبناء شراكات التدريب حيث يستطيع الطلاب في مرحلة التدريب التعاوني الاطلاع على الفرص المطروحة في مجالات الاتصالات وتقنية المعلومات.

Report this wiki page